مركز تحميل الصور
    أو على :E-Mail:saharaalan@gmail.com         تتويج نادي فوسبوكراع بدوري المصالح بمدينة العيون             توقيف أصالة بمطار بيروت بسبب الكوكايين و تحاليل الدم إيجابية             موقع الصحراء الآن يُهنئ الصحراويين و الأمة الإسلامية بعيد الفطر السعيد             عاجل : تغييرات بولايات و عمالات الصحراء و هذه هي اللائحة كاملة             عاجل : وزارة الداخلية تستدعي الولاة والعمال ورجال السلطة المعنيين بالحركة الإنتقالية للحضور على عجل الى ارباط            
http://store4.up-00.com/2017-06/149731775491811.jpg مركز تحميل الصور
  الرئيسية  فريق العمل  ارسل خبر  ميثاق الشرف
إعلان
 
استطلاع رأي



 
أدسنس
 
أدرى بشعابها
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
النشرة البريدية

 
كاريكاتير و صورة

لوبي الفساد بالعيون
 
الأكثر مشاهدة

الكشف عن قاتل الفنانة المصرية "معالي زايد"


بلسان محمد كريشان:قضية الصحراء الغربية المهملة


الإعلام يزعج أحمد حلمي و زوجته تنقد الوضع

 
ثقافة الصحراء
عبد الفتاح الساهل ممثل يعشق الصحراء و الفن الجميل

فوز فيلم "بحالي بحالك" بالجائزةالكبرى للمهرجان الإقليمي للفيلم التربوي القصير بالعيون

العقل و الجماعة في النفسية الصحراوية: (مقدمة في نقد العقل الجمعي الصحراوي)

 
الأكثر تعليقا
الصحافة الموريتانية تهاجم الطيب الموساوي و تصفه بالعنصري

إنفراد:ولد الرشيد يأمر برلمانيه بعدم التوقيع على ملتمس للعفو عن معتقلي أكديم إزيك

عبد العزيز:في حوار مع"الصحراء الآن"يتساءل عن غياب الحاجب الملكي الذي روج لحضوره منافسه خيا

 
ترتيبنا بأليكسا
PRchecker.info
 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  أخبار الصحراء الغربية

 
 

»  أخبار مغاربية

 
 

»  أخبار عربية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  رياضة الصحراء

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  اللهم أني قد بلغت...

 
 

»  ثقافة الصحراء

 
 

»  نتائج استطلاع الرأي

 
 

»  بيع و شراء

 
 

»  في صميم الحدث

 
 

»  حقوق الإنسان

 
 

»  بورصة الناس

 
 

»  أدرى بشعابها

 
 
أخبار عربية

توقيف أصالة بمطار بيروت بسبب الكوكايين و تحاليل الدم إيجابية


مواقع التواصل تحيّي إرسال المغرب مواد غذائية إلى قطر


مشادة كلامية بين مندوبي المغرب و الجزائر لدى جامعة الدول العربية .

 
البحث بالموقع
 
نتائج استطلاع الرأي
هل تعتقد أن وفاة محمد عبد العزيز ستُشكل منعرجاً في قضية الصحراء ؟
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

القناة الأولى المغربية تهين الصحراويين


اضف الفيديو إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google
أضيف في 09 فبراير 2012 الساعة 43 : 15





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- نواكشوط

لحسان أهل لحبيب

أرد على صاحب المقال رقم 2 لي قال " تدراريني أهل التل " .. نحنَ فشيء وأنت فشيء أوخر تم غرش ساابق لا تتكلم وأنا تدراريني من أهل الصحراء ومعترف بأولاد عمي لي فالتل ولا مشيوف أعليهم ش ... وصحرااااااااااوي ساابق ذاك وأعتز .. وكعودة للموضع ذا الفيديو يدل اعل حقارة المغاربة وتهيمجهم وتلصقهم ف أصول لا علاقة لهم بها فأنا رأيت العديد قايل عنو صحراوي ف التعاليق وهوَ ما عندو علاقة بها ... أما الفيديو بحد ذاتو فأنا نختير نطبق مثال يقول " الشلح إلى ستعرب شاف أجلو " .. يعجلو أعل بياتهم

في 12 غشت 2012 الساعة 26 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- لااله الا الله

اسد الصحراء

لااله الا الله هدا تعدي و اهانة جد جد . . . للصحراويين لاكن رسالتهم و اضحة , و نشكر اخواننا المغاربة على ذالك , بالنسبة للذي يقول  ( كفاكم اشعالا للفتن  ) ليس الصحراويين من اشعلوها

في 19 مارس 2012 الساعة 18 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- المساءلة أكبر من دلك

يوسف

الفن يحترم. اذا لم يأتي عبر قنوات الواد الحار.
هذا ليس فنا . هذه قذارة .هذه محاولة لهتك الاعراض . و التطاول على الشرف
أراهم سهجرونه عما قريب

في 18 مارس 2012 الساعة 28 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الشلح لتبيظن شاف اجلو

صحراوي حر

هذا مايميزنا عنكم ايها المغاربةاللهجة و الزي التقليدي .
يقول المثل الصحراوي : الشلح ألى اتبيظن شاف اجلو.
مثل اخر : ماهدنك ناكة يحلبك مغريبي.
اردعلى صاحب المقال رقم2 الظاهر انك تيدراريني من اهل التل ولا غرابة انك تدافع عن الشلوحة ربما لانهم اصبحوا اصهارك.

في 16 مارس 2012 الساعة 39 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- خرصو ركبت امراحكم

مغربي صحراوي

ما بكم ؟ ، كفى من إنتفاخ الذات ، فالسخرية شكل من أشكال الفن : الصحافة ، الكاريكاتير ، القصة ، السكيتش ... . لماذا لا يحتج باقي المغاربة من أمازيغ و عروبية حينما تقدم سكيتشات تسخر من لهجاتهم و عاداتهم ؟ ، فلما تقيمون الدنيا و لا تقعدونها و أنتم تعلمون أن السكيتش ليست فيه أية حمولة عنصرية ، بل هو أقرب إلى الواقع ، و أنتم تعرفون مجتمع الونسة و إتيان و خبيط الساق و تقلاب الدرادرع أكثر مني .
مع التحية

في 16 مارس 2012 الساعة 57 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- عندما ينطق الببغاء

الامام عدد

عندما حطم ابراهيم عليه السلام الأصنام سأله قومه من فعل هدا ياابراهيم أجابهم "إسألوا كبيرهم هذا" .وعندما سألوني عن هذا المشهد الكاريكاتوري وبأبطال كارطونية أجبتهم أن الأمور عندما تسند إلى غير أهلها فانتظر قيام الساعة ولنا نحن أهل البيظان مثل في ذلك ونقول "الشلح إلى أستعرب أيشوف أجلوا"فإن غدا مناظره لغريت .

في 10 مارس 2012 الساعة 24 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الغلظ ألا لهلوا

صحراوي غليظ

لبسم الله الرحمان الرحيم. تابعت ببالغ الاسف هذا الجزء الذي يهين ويستخف بينا كصحراويين و كلهجة و كهوية اجمع الكل على انها الاقرب الى اللغة العربية الام بل رمز من رموز الهوية العربية الاساسية . فحتى الدستور المغربي اعترف بيها كلهجة لا محيد عنها الا انه بهذا الفيديو مازال القائمين على الشان الاعلامي المغربي يقزمون ويشوهون الهوية الصحراوية العربية الاصلية التي لولا ابنائها من فاتحين وعلماء ماكان لشمال افريقيا والمغرب الاقصى بالخصوص ليزدهر ويتحضر .فاولها فاتحين ناشرين لدين الله الاسلام الذي انار العالمين وانتشل الكثيرين من الظلمات الى النور وثانها بالزخم الفكري والحضاري للصحراويين ولا ادل على ذلك التغربية الهلالية وماقبلها ساهموا بالشي الكثير في ظهور الامة المغربية . لذا اطالب جميع المسؤؤلين بعدم بث هكذا المهرجين اللذين يقللون منا . فبدوننا انتم غير موجدين فنحن الاصل فلا هو صحراوي ولا هي كذلك.حتى الزي الذي يرتديه لا صنفه و نوع ثوبه ولاطريقة حياكته حتي تربطها صلة بكل ما هو صحراوي او ينتمي الى الصحراء لا يكمن ان يرضى بها اي صحراوي حقيقي يعي ما هو عليه من اصالة و رقي. اريد ان اشير فقط ان هناك الصحراوييون و اشباه الصحراويين و من هم لا علاقة لهم بالصحراء ويسعون الى الانصهار داخل الجسد الصحراوي لكن عبثا يحاولون. فبالتاي اقول لمن يقلدون من اجل السخرية و من يحاكون من التشويه والى من يسعون لرسم صورة باهتة الالوان و قبيحة الوصف عن الصحراء و الصحراويين.اعيدو التفكير مرة اخرى.
لكن مذا تنتظرون من قنوات الصرف الصحي؟ ولمن يوجهون خطابهم أصلا؟؟ فقط للطبقة الكادحة الفقيرة الأمية التي لا تفقه بتاتا حدود بلدها، قالوا لهم المغرب من طنجة الى لكويرة وأصبح الجميع يرددها بدون وعي ، وان سألت أحدهم أوليست مليلية مغربية؟ يبقى يحملق فيك ثم يجيب بلى ثم يتمتم هم قالوا...ثم تسأله أزرت لكويرة؟ يجيب بسذاجة لم تسنح لي الفرصةبعد ، لكن حينما تهمس له ان اراد زيارة لكويرة عليه بطلب التأشيرة، أوليست لكويرة مغربية؟؟ يجيب الله أعلم  ! إذن وباختصار قنوات الصرف الصحي هي أصلا للشعب المغربي فقط .
اللهجة الحسانية بمعناها و لها من الدلالة و البلاغة ما يجعلها أم الهجات ممكن أن يقلدهاأي انسان ولكن لابد أن يترك وراه أخطاء لفظية و احساسية يتمتع بها الصحراويين فقط؟ بالمقابل يمكن لأي صحراوي أن يقلد الدارجة دون أن يترك وراءه أي خطاء أو إلتباس تشك أنه صحراوي .




في 04 مارس 2012 الساعة 08 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- تمثيل

ولد ريرية الصحراكشي

سلام انالاأرى إهانة ولاإنتقاص كل ما هنالك مشهد من سلسلة فكاهية يحاول فيه ألمممثلين إنتزاع البسمة من متتبعي السلسلة لا غير،وقد توفق الممثل وأخفقت الممثلة شيئا ما ،لا داعي لزرع ثقافة الحقد والعنصرية ،

في 01 مارس 2012 الساعة 39 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- للبيت رب يحميه

صحراوي فاهم الوضع

لا هو صحراوي ولا هي كذلك.حتى الزي الذي يرتديه لا صنفه و نوع ثوبه ولاطريقة حياكته حتي تربطها صلة بكل ما هو صحراوي او ينتمي الى الصحراء لا يكمن ان يرضى بها اي صحراوي حقيقي يعي ما هو عليه من اصالة و رقي. اريد ان اشير فقط ان هناك الصحراوييون و اشباه الصحراويين و من هم لا علاقة لهم بالصحراء ويسعون الى الانصهار داخل الجسد الصحراوي لكن عبثا يحاولون. فبالتاي اقول لمن يقلدون من اجل السخرية و من يحاكون من ال التشويه والى من يسعون لرسم صورة باهتة الالوان و قبيحة الوصف عن الصحراء و الصحراويين.اعيدو التفكير مرة اخرى.

فكما قال عبد المطلب لابرهة الحبشي /للبيت رب يحميه/

في 24 فبراير 2012 الساعة 13 : 04

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- إلى صاحب التعليق رقم 5

الرايس

أقولك عليك بزيارة لكويرة بدون تأشيرة من السفارة المريتانية لتعرف حقيقة اكذوبة المخزن ..

في 19 فبراير 2012 الساعة 26 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- مضحك

محمد

مقطع مضحك اعدت مشاهدته عدة مرات وواضح ان الممثل يتقن اللهجة الحسانية عكس الممثلة مما يعني انه صحراوي الاصل او سبق ان عاش بالصحراء

في 17 فبراير 2012 الساعة 33 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- قناة فاشلة لشعب جاهل

أســــد الصحــراء

وماذا تنتظرون من قنوات الصرف الصحي؟ ولمن يوجهون خطابهم أصلا؟؟ فقط للطبقة الكادحة الفقيرة الأمية التي لا تفقه بتاتا حدود بلدها، قالوا لهم المغرب من طنجة الى لكويرة وأصبح الجميع يرددها بدون وعي ، وان سألت أحدهم أوليست مليلية مغربية؟ يبقى يحملق فيك ثم يجيب بلى ثم يتمتم هم قالوا...ثم تسأله أزرت لكويرة؟ يجيب بسذاجة لم تسنح لي الفرصةبعد ، لكن حينما تهمس له ان اراد زيارة لكويرة عليه بطلب التأشيرة، أوليست لكويرة مغربية؟؟ يجيب الله أعلم ! إذن وباختصار قنوات الصرف الصحي هي أصلا للشعب المغربي فقط.

في 14 فبراير 2012 الساعة 03 : 04

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- bzaf 3likom lhasaniya

bachir sahara

hada naw3 man achkal l3onsoriya li ymarseha anitham lmaghribi 3la acha3b asahraoui viiiva rasd

في 14 فبراير 2012 الساعة 09 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- العسني

صعراوي

ردا على الحسني الاصيل ..اين ابن قبيلتك الذي يعاني الامرين مع اخوانه في سجون الاحتلال.وتاتي انت لتقول ان الصحراء مغربية.بالرغم ان عامل تازة شرف السحراويين على قطعان المغاربة ال1ي انت واحد منهم.

في 14 فبراير 2012 الساعة 01 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- عد الى التاريخ

ولد الطانطان


الى صاحب التعليق رقم 3 وباختصارشديد عليك ان تعلم ان المغاربة وجدوا مند الازل في شخص بنو مازيغ وقبائل عربية اخرى و عليك ان تبحث في مراجع التاريخ أن بنو حسان الدين تنسب اليهم الحسانية وتنسب نفسك اليهم وانت لا تفقه في التاريخ شيئا، لم يصلوا الى المغرب الافي نهاية القرن 14 وكيف لك ان تقول ان بك الاصل والفصل الله لا يعطينا وجهك.أما بالنسبة للمقطع الفكاهي فنحن المغاربة نفتخر بتعدد اللغات في المغرب ونفتخر بالحسانية كما بالعربية والامازيغية بما فيها الريفية وتشلحيت وانت تعلم ان ابو الفنون لاحدود له وما هو الا للتسلية رغم تعدد ابعاده ولكن يجب الا نكون ضيقي التفكير وان لا يحس أي منا كمغاربة من طنجة الى لكويرة ان الطرف الاخر يحتقره او ينقص من هويته فهده ليست من شيم المغاربة قاطبة وكفانا من التفكير الضيق

في 13 فبراير 2012 الساعة 52 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- just for fokaha ya nass

salem

ماذا كل هذا التعجرف والحقد هذي مجرد فكاهة لا تعني السخرية لا اكثر ولاغير

في 12 فبراير 2012 الساعة 43 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


17- سياسة الاحتلال

المحفوظ السالك

انهم بستهدفون تشويه كل الحقائق وابتلاعنا ولكنهم لن يستطيعوا ذالك لان الشعب الصحراوى اقوى من تهريجاتهم السخيفة وسمعته ترسخت بفعل كفاحه العادل المؤسس على الشرعية الدولية

في 11 فبراير 2012 الساعة 34 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


18- كفى احتقارا

محمد عندالله

بسم الله الرحمان الرحيم. تابعت ببالغ الاسف هذا الجزء الذي يهين ويستخف بينا كصحراويين و كلهجة و كهوية اجمع الكل على انها الاقرب الى اللغة العربية الام بل رمز من رموز الهوية العربية الاساسية . فحتى الدستور المغربي اعترف بيها كلهجة لا محيد عنها الا انه بهذا الفيديو مازال القائمين على الشان الاعلامي المغربي يقزمون ويشوهون الهوية الصحراوية العربية الاصلية التي لولا ابنائها من فاتحين وعلماء ماكان لشمال افريقيا والمغرب الاقصى بالخصوص ليزدهر ويتحضر .فاولها فاتحين ناشرين لدين الله الاسلام الذي انار العالمين وانتشل الكثيرين من الظلمات الى النور وثانها بالزخم الفكري والحضاري للصحراويين ولا ادل على ذلك التغربية الهلالية وماقبلها ساهموا بالشي الكثير في ظهور الامة المغربية . لذا اطالب جميع المسؤؤلين بعدم بث هكذا المهرجين اللذين يقللون منا . فبدوننا انتم غير موجدين فنحن الاصل والفصل واختتم ب ماكساها علىهم .

في 10 فبراير 2012 الساعة 00 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


19- رد على هذا الفيديو الوقح

صحراوية حرة

وقاحةالمغاربة ليست شىء جديد علينا لكن الذي لا نقبل هو ان قناتهم هي الاخرى جعلت من الصورة الصحراوية اضحوكة امام كل متفرج لكن المهم معرفته هو ان تصرفات الشعب الصحراوي غنية عن التعريف و تصوير القناة هذه المسرحية ليس الا ردا عما تعرفه في نفسها من كلام مشوه لكن عما قريب ساتي لكل من ضحك و لا زال يريد الضحك الجديد لتشويههم
وشكرا

في 10 فبراير 2012 الساعة 12 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


20- pffffffff

ana

wlah ila 3ayb khashoum yt7akmo hado o yt7akmo b 2i3dam ihanat lahja 7Assaniya yo3tabar jarimat 7arb

في 10 فبراير 2012 الساعة 51 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


21- مجرد فكاهة لاغير

سيداتي


لماذا كل هذا التعجرف والحقد هذي مجرد فكاهة لا تعني السخرية لا اكثر ولاغير المرجوا تحكيم العقل على العواطف انواع من الفكاهة نشاهده على القنوات الفاضائية تطال حتى بعض الرؤساء في الدول الغربية ويقبل بسعة صدرمثله مثل الكاريكاتور في الصحف والمجلات فلا فلا داعي للتباع الهوى والعواطف بمثل هذا العنوان ""القناة الأولى المغربية تهين الصحراويين""
الحق حق والباطل باطل

في 10 فبراير 2012 الساعة 59 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


22- حسناوي صحراوي الأصل

الحسناوي الصحراوي الأصل

كفئ من إشعال الفتن بين المغاربة هذا التصرف يخدم مصالح مرتزقة البوليساريو...لعن الله الخونة الذين غسلو دماغ إخواننا وعلموهم حقد أرض أجدادهم...الصحراء مغربية الله أكبر

في 10 فبراير 2012 الساعة 27 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


23- لسنا لقمة صائغة

مجموعة إيئتلاف النصر للمعطلين

ماهو هدف القناة ألاولى التي لا تحمل من القناة الا الإسم ؟ ليس غريبا عليها إذا كان عامل إقليم تازة والدي من المفروض أنه يمثل الملك قد أهان الصحراويين.
ولكن نحذر الجميع بعدم التطاول على أعراضنا فمغبة ذلك قد تكون وخيمة.


في 10 فبراير 2012 الساعة 36 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


24- ALRAZW ADAKHIL

WALD ACHATI LABYAD

ASALAMO 3ALYKOM WA RAHMATO ALLAHI WA BARAKATOHO.IGOLO ALLAWLIN 3AN ACHALH ILA ASTA3RAB CHAF AJLO .ITAYRAK ANTA O HEYYA WI INAZZAL A3LIKOM ALF RA3DA YA LASWAW MA ATLA ALKOM ALLA ALHASSANIYA ATAHIRA ADDANSOHA YALAKLAB ANTOMA MANKOM MN AHL ASAHRA O LANKOM MN AWLAD ACHA3B ASAHRAWI O TIRO AJAM3O ADBYCHATKOM O MARGO YA3MALKOM MA ATWALLO OLA TANCHAFO WALA KHALOKEM AF LAHJATKEM LA YATRALKOM ALLI ATRA ALLAGHRAB.

في 09 فبراير 2012 الساعة 11 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لأرسال مواضيعكم

saharaalan@gmail.com


 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الفيديو
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





 
أخبار الصحراء الغربية
تتويج نادي فوسبوكراع بدوري المصالح بمدينة العيون

موقع الصحراء الآن يُهنئ الصحراويين و الأمة الإسلامية بعيد الفطر السعيد

عاجل : تغييرات بولايات و عمالات الصحراء و هذه هي اللائحة كاملة

عاجل : وزارة الداخلية تستدعي الولاة والعمال ورجال السلطة المعنيين بالحركة الإنتقالية للحضور على عجل الى ارباط

 
قريبا
 
أخبار دولية

البرلمان التركي يمرر مشروع نشر قوات عسكرية في قطر


دول خليجية و عربية تقطع علاقاتها مع قطر و إسرائيل تعرب عن ارتياحها لهذه الخطوة


سقطة واتساب.. ماذا حدث في "ليلة الرعب"؟


" هيومان رايتس ووتش " تصدر تقريرها عن الفيديوهات المسربة من سيناء و تدعو إلى تعليق المساعدات العسكرية للنظام المصري .


فيسبوك تُطلق منصة تجريبية للواقع الافتراضي الاجتماعي


موريتانيا تستثتي إيران من الدعوة لحضور مؤتمر دولي حول "التطرف في ميزان الشرع" و طهران تحتج.


تايمز : هذه الضربة المفاجئة مثلت تحذيراً قوياً لبوتين و دميته بشار

 
بيع و شراء

بــــيــــع و شــــــراء

 
حقوق الإنسان
 
في صميم الحدث
 
اللهم أني قد بلغت...
 
رياضة الصحراء
بالصور:المكتب المديري لعصبة الصحراء لكرة القدم يعقد إجتماعا مهما..يشيد بتمثيلية منتخب الصحراء بكمبوديا ويثني على مولود أجف

دوري لحسن بوشنة لكرة القدم بمدينة الداخلة

جمعية النادي الأكاديمي للتايكواندو تُنظم دورة تكوينية بالعيون

الاتحاد الرياضي لكرة القدم داخل القاعة: انجازات مهمة رغم الصعوبات والعوائق توفير النقل والاحتضان أهم مطالب الفريق

رسمياً شباب الساقية الحمراء و جوهرة الصحراء في القسم الوطني الأول هواة مجموعة الجنوب

 
بورصة الناس

إذاعة فرنسا تنشر ما أسمته "فضيحة في موريتانيا"


ولد بولخير يؤكد نيته الجلوس مع النظام الموريتاني على طاولة الحوار


ذوو السجناء السلفيين يعتصمون أمام السجن المركزي للمطالبة بالكشف عن مكان اعتقالهم

 
أخبار مغاربية

الجزائر تعلن عن استقبال اللاجئنين السوريين العالقين على حدودها مع المغرب


ولد عبد العزيز يرفض الإحتكام لتصويت الشيوخ ويعرض التعديلات الدستورية على الإستفتاء الشعبي ( بث مباشر )


تقرير برلماني فرنسي يبدي قلقا بشأن الوضع في المغرب العربي بسبب صحة زعماء دوله

 
مركز تحميل الصور

 

 شركة وصلة