مركز تحميل الصور
    أو على :E-Mail:saharaalan@gmail.com         بطريقة الأفلام : رجال أعمال صحراوي يُطيح بقنصلة إسبانيا في أكادير             هذه حقيقة إرحل التي رُفعت في مٌصلى بوجدور             إختتام دوري المرحوم بوشنة بالعيون             إحالة قاصر و 03 شبان صحراويين على السجن المحلي بالعيون             تتويج نادي فوسبوكراع بدوري المصالح بمدينة العيون            
http://store4.up-00.com/2017-06/149731775491811.jpg مركز تحميل الصور
  الرئيسية  فريق العمل  ارسل خبر  ميثاق الشرف
إعلان
 
استطلاع رأي



 
أدسنس
 
أدرى بشعابها
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
النشرة البريدية

 
كاريكاتير و صورة

لوبي الفساد بالعيون
 
الأكثر مشاهدة

الكشف عن قاتل الفنانة المصرية "معالي زايد"


بلسان محمد كريشان:قضية الصحراء الغربية المهملة


الإعلام يزعج أحمد حلمي و زوجته تنقد الوضع

 
ثقافة الصحراء
عبد الفتاح الساهل ممثل يعشق الصحراء و الفن الجميل

فوز فيلم "بحالي بحالك" بالجائزةالكبرى للمهرجان الإقليمي للفيلم التربوي القصير بالعيون

العقل و الجماعة في النفسية الصحراوية: (مقدمة في نقد العقل الجمعي الصحراوي)

 
الأكثر تعليقا
الصحافة الموريتانية تهاجم الطيب الموساوي و تصفه بالعنصري

إنفراد:ولد الرشيد يأمر برلمانيه بعدم التوقيع على ملتمس للعفو عن معتقلي أكديم إزيك

عبد العزيز:في حوار مع"الصحراء الآن"يتساءل عن غياب الحاجب الملكي الذي روج لحضوره منافسه خيا

 
ترتيبنا بأليكسا
PRchecker.info
 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  أخبار الصحراء الغربية

 
 

»  أخبار مغاربية

 
 

»  أخبار عربية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  رياضة الصحراء

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  اللهم أني قد بلغت...

 
 

»  ثقافة الصحراء

 
 

»  نتائج استطلاع الرأي

 
 

»  بيع و شراء

 
 

»  في صميم الحدث

 
 

»  حقوق الإنسان

 
 

»  بورصة الناس

 
 

»  أدرى بشعابها

 
 
أخبار عربية

توقيف أصالة بمطار بيروت بسبب الكوكايين و تحاليل الدم إيجابية


مواقع التواصل تحيّي إرسال المغرب مواد غذائية إلى قطر


مشادة كلامية بين مندوبي المغرب و الجزائر لدى جامعة الدول العربية .

 
البحث بالموقع
 
نتائج استطلاع الرأي
هل تعتقد أن وفاة محمد عبد العزيز ستُشكل منعرجاً في قضية الصحراء ؟
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قيادة حزب الوردة في المرسى من أجل تنفيذ إنقلاب أبيض على حسن الدرهم


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 يونيو 2011 الساعة 31 : 03


 

 

الصحراء الآن: العيون

في أول ظهور لهم بالجنوب بعد تقديم استقالة الكاتب الجهوي وعضو المكتب السيبسي حسان الدرهم من جميع مؤسسات الحزب يصل غدا الأحد في حدود الساعة السادسة والنصف مساء الي مطار الحسن الأول وفد هام من الصف الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يضم كلا من الكاتب الأول ورئيس مجلس النواب عبد الواحد الراضي مرفوقا جمال أغماني عضو المكتب السياسي وزير التشغيل ادريس الأشكر عضو المكتب السياسي وزير العلاقات مع البرلمان والأستاذ محب عضو المكتب السياسي مدير ديوان رئيس مجلس النواب والسيدة عائشة كلاع عضو المكتب الوطني ونائب برلمانية، حيث من المقوع أن يتوجه الموكب مباشرة الي مدينة المرسى لملاقات حشد كبير من مناضلي الحزب قصد القاء مزيد من الأضواء والشرح لمضامين مشروع الدستور وحث المواطنين علي التصويت بنعم لفائدة اقرار هذا الدستور،كما سيتناول الوفد وجبة العشاء في منزل المسؤول المحلي للحزب وفي هذه الجلسة ستتدارس القيادة الحزبية مع المناضلين المحليين مصير حسن الدرهم وما ستؤول اليه استقالته خصوصا بعد ما تردد من أخبار حول وضع اللمسات الأخيرة علي انضمامه لحزب الحمامة، حيث كان أول إنتماء حزبي للدرهم في حزب التجمع الوطني للأحرار،و عرف على حسن الدرهم كثرة ترحاله السياسي و تنقله بين أكثر من حزب، كما يقول المثل "الرجوع للأصل فضيلة".







 

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لأرسال مواضيعكم

saharaalan@gmail.com


 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تجار العيون يطالبون بتخفيض الجمرك لتجاوز ركود ما بعد أحداث العيون ركزوا على مادة الشاي

المجلس الإقليمي لطرفاية يشكو من تواضع الميزانية

العقار بالعيون: أراضي المدنية تستغيث فهل من مجيب ؟

الحركة المدنية في الصحراء: الصِرَاعُ التَّقْلِيدِي المتجدِّد مَعَ السُّلْطَةِ السِّيَاسِية

مستشفى الحسن بن المهدي بالعيون: تدني مستوى الخدمات الصحية بكل الأقسام وغياب مستمر للأطباء

الوزير غلاب يهرب الى الداخلة بعيدا عن حركة 20 فبراير

مقتل شاب صحراوي في ظروف غامضة و عائلته ترفض تسلم جثته

اعتداء على مراسل صحفي متضامن مع رشيد نيني بالسمارة

والي الجهة لا يثق بالعامل حميد الشرعي

لوبيات ضد تحرير الإعلام وطنيا والسياسة أفسدته جهويا

قيادة حزب الوردة في المرسى من أجل تنفيذ إنقلاب أبيض على حسن الدرهم

الاتحاد الاشتراكي يقطع طريق الترشح على الدرهم بعد تقديم إستقالته من حزب الوردة

إتحاديو الصحراء يتهمون حسن الدرهم ب"العبث" بتزكيات الاقليم الجنوبية

اعيان الصحراء يعرفون من اين تؤكل الكتف و صراع الديكة بين حسن الدرهم و حمدي ولد الرشيد بالصحراء

بدر الموساوي أصغر رئيس مجلس حضري بالمغرب بعد إنتخابه رئيسا لبلدية المرسى

عاجل:حسن الدرهم يفك إرتباطه بشركائه الإجانب بالضيعات الفلاحية و هذا هو السبب

خطير:هذا ما قالته جريدة الاتحاد الاشتراكي بخصوص مهمة والي كليميم

الاتحادي محمد لحبيب أنازوم بجهة كلميم ينفي التحاقه بحزب التجمع الوطني للأحرار

لشكر يستعد للترشح في الانتخابات القادمة بدائرة تغجيجت إقليم كليميم

أبودرار يشتت حزب البام و يتسبب في هجرة جماعية نحو حزب الوردة





 
أخبار الصحراء الغربية
بطريقة الأفلام : رجال أعمال صحراوي يُطيح بقنصلة إسبانيا في أكادير

هذه حقيقة إرحل التي رُفعت في مٌصلى بوجدور

إختتام دوري المرحوم بوشنة بالعيون

إحالة قاصر و 03 شبان صحراويين على السجن المحلي بالعيون

 
قريبا
 
أخبار دولية

البرلمان التركي يمرر مشروع نشر قوات عسكرية في قطر


دول خليجية و عربية تقطع علاقاتها مع قطر و إسرائيل تعرب عن ارتياحها لهذه الخطوة


سقطة واتساب.. ماذا حدث في "ليلة الرعب"؟


" هيومان رايتس ووتش " تصدر تقريرها عن الفيديوهات المسربة من سيناء و تدعو إلى تعليق المساعدات العسكرية للنظام المصري .


فيسبوك تُطلق منصة تجريبية للواقع الافتراضي الاجتماعي


موريتانيا تستثتي إيران من الدعوة لحضور مؤتمر دولي حول "التطرف في ميزان الشرع" و طهران تحتج.


تايمز : هذه الضربة المفاجئة مثلت تحذيراً قوياً لبوتين و دميته بشار

 
بيع و شراء

بــــيــــع و شــــــراء

 
حقوق الإنسان
 
في صميم الحدث
 
اللهم أني قد بلغت...
 
رياضة الصحراء
بالصور:المكتب المديري لعصبة الصحراء لكرة القدم يعقد إجتماعا مهما..يشيد بتمثيلية منتخب الصحراء بكمبوديا ويثني على مولود أجف

دوري لحسن بوشنة لكرة القدم بمدينة الداخلة

جمعية النادي الأكاديمي للتايكواندو تُنظم دورة تكوينية بالعيون

الاتحاد الرياضي لكرة القدم داخل القاعة: انجازات مهمة رغم الصعوبات والعوائق توفير النقل والاحتضان أهم مطالب الفريق

رسمياً شباب الساقية الحمراء و جوهرة الصحراء في القسم الوطني الأول هواة مجموعة الجنوب

 
بورصة الناس

إذاعة فرنسا تنشر ما أسمته "فضيحة في موريتانيا"


ولد بولخير يؤكد نيته الجلوس مع النظام الموريتاني على طاولة الحوار


ذوو السجناء السلفيين يعتصمون أمام السجن المركزي للمطالبة بالكشف عن مكان اعتقالهم

 
أخبار مغاربية

الجزائر تعلن عن استقبال اللاجئنين السوريين العالقين على حدودها مع المغرب


ولد عبد العزيز يرفض الإحتكام لتصويت الشيوخ ويعرض التعديلات الدستورية على الإستفتاء الشعبي ( بث مباشر )


تقرير برلماني فرنسي يبدي قلقا بشأن الوضع في المغرب العربي بسبب صحة زعماء دوله

 
مركز تحميل الصور

 

 شركة وصلة